اتصل بنا

اتصل بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  1. 01 Current Step 01
  2. 02 Step 02

سبب الاتصال بنا

RTCEnterATopicError
RTCEnterATopicError

بيانات الاتصال

يرجى إدخال اسمك
يرجى إدخال رقم هاتفك

متى يمكننا الاتصال بك؟

الوقت المفضّل خلال اليوم *

سنتصل بك خلال 3 أيام عمل

عودة

اطلب معاودة الاتصال بك - اهتمامات أعمالك (اختياري)

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  1. 01 Completed Step 01
  2. 02 Current Step 02

حجم الشركة (اختياري)

أرباح أعمالك

قطاع العمل (اختياري)

اهتماماتك في السوق (اختياري)

أي الأسواق الدولية تهمك؟

RTCAddBusinessInterests

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

Business size

أرباح أعمالك

قطاع العمل

اهتماماتك في السوق

أي الأسواق الدولية تهمك؟

اطلب معاودة الاتصال بك

  • عذراً

واجهتنا مشكلة

لم نتمكن من إرسال رسالتك. يرجى المحاولة مرة ثانية، أو العودة لاحقاً أو الاتصال بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

  • شكراً لك

سنتصل بك

سيقوم أحد مدراء العلاقات المصرفية من HSBC البحرين بالاتصال بك خلال ثلاثة أيام عمل.

اهتماماتك

  • اسم الشركة:
  • الأرباح:
  • القطاع:
  • الموقع:
  • الأسواق الدولية:

RTCAddBusinessInterests

لن نقوم ببيع البيانات أو إساءة استخدامها. اقرأ حول كيفية تعاملنا مع بياناتك في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

استفسارات عامة

العنوان

بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود


مسؤول التعامل مع الشكاوى،
ص.ب 57،
السيف، المنامة،
مملكة البحرين

هل ترغب بتقديم شكوى؟

ملاحظاتكم تهمنا

رأيكم موضع اهتمامنا في HSBC. إذا كان لديكم أية شكاوى تتعلق بالخدمة التي تلقيتموها، فيرجى استخدام أي من القنوات التالية لتزويدنا بملاحظاتكم. يطبق بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود إجراءات خاصة بالتعامل مع الشكاوى، ونورد إليكم فيما يلي تفاصيل تلك الإجراءات.

الخدمات المصرفية للمؤسسات :
يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية
ولتصعيد أي شكوى، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان:  cust.exp.corp.bh@hsbc.com

أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: cust.exp.corp.bh@hsbc.com أو الكتابة إلينا على العنوان التالي.
ستتلقون إشعاراً يؤكد استلامنا لشكواكم، وسيتم الاتصال بكم خلال يومي عمل.
في حال عدم تمكننا من تقديم حل فوري لشكواكم، فسيجري تزويدكم برقم مرجعي للشكوى بالإضافة إلى إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لحل المشكلة. سيتم الاتصال بكم ضمن الموعد المحدد وتقديم حل كامل لشكواكم.

تصعيد الشكاوى:
إذا لم تكن راضياً عن الإجابة التي تلقيتموها عند تقديم شكواكم من خلال القنوات المبينة أعلاه، أو في حال عدم تلقيكم لأي إجابة خلال الفترة الزمنية المحددة، فبإمكانكم تصعيد الشكوى إلى مسؤول التعامل مع الشكاوى:
البريد الإلكتروني: cust.exp.corp.bh@hsbc.com

يرجى توجيه الرسائل إلى:
مسؤول التعامل مع الشكاوى، ص.ب 57،
السيف، المنامة،
مملكة البحرين

سنقوم بالاتصال بكم خلال يومي عمل من استلام رسالتكم.

عدم رضا العميل عن الرد المقدم من البنك

إذا لم تتلق أي رد من البنك خلال 4 أسابيع من الموظف المسؤول عن شكاوى العملاء، أو لم تكن راضياً عن القرار النهائي الصادر عن البنك، فسيكون لديك الحق بإحالة المسـألة إلى مصرف البحرين المركزي (CBB) خلال 30 يوماً من تاريخ استلام خطاب البنك. كما يمكنك تقديم الشكوى باستخدام "استمارة تقديم شكوى" المتاحة على الموقع الإلكتروني لمصرف البحرين المركزي www.cbb.gov.bh

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.